شافي مسعد
القاهرة - الأناضول
بدأت أعداد كبيرة من رابطة مشجعي الأهلي المصري "الألتراس أهلاوي" التوافد مساء اليوم على مقر رئاسة الجمهورية بالقاهرة، مطالبين الرئيس محمد مرسي بإصدار قرار بعدم عودة بطولة الدوري حتى القصاص لضحايا حادثة بورسعيد.
وأفاد مراسل وكالة الأناضول للأنباء أن هناك الآلاف حاليًا أمام مقر القصر، رافعين لافتات تدين ما تصفه بعض اللافتات بتخاذل المسئولين بالدولة والنادي الأهلي عن القصاص لضحايا حادثة إستاد بورسعيد، والتي خلفت 74 قتيلاً من "الألتراس" في فبراير/ شباط الماضي، وإصرارهم على عودة الدوري المقرر له 17 أكتوبر/ تشرين الأول.
وهناك بعض اللافتات تقول إن هذه الوقفة ستكون الأخيرة التي تتخذ الشكل السلمي في حالة عدم تلبية مطالب الألتراس.
وسبق أن اقتحمت جماهير الأهلي أكثر من مرة مقر نادي الأهلي واتحاد الكرة بمدينة الجيزة، غرب القاهرة، مطالبين بالقصاص لضحايا الحادثة، ومنددين بقرارات تتحدث عن عودة مباريات الكرة قبل تحقيق هذا القصاص.